الأربعاء، 6 أبريل 2016

افضل هاتف بالعالم

       " أفظل هاتف بالعالم "


في هذه الحقبة الزمنية يوجد العديد من الانواع من الهواتف المحمولة والتي تتنافس في مابينها من اجل ان تكون الافظل وكل شركة تقدم ميزات افظل من الاخرى والتي تأتي بأفكار جديدة ورائده من اجل ان تحظى بسيط جيد
ومن اكثر الشركات المسيطره على السوق اليوم


هي هذه الشركات التي امامنا في الصوره حيث لا يأتي شهر ولا تقوم احد هذه الشركات بطرح هاتف جديد يحوي على مواصفات هائلة

هنا تكمن المشكلة ماهو افظل هاتف بين تلك الهواتف ؟
هل مازلت تسأل هذا السؤال ؟
الاجابه بسيطه لديك مجموعه حلول احد هذه الحلول 
قم بمتابعه ما يحمله الاصدقاء من اجل شراء مايشابه له
ليك تقوم بأستخدام الميزات على ذلك الهاتف بشكل مشترك
ا و
قم بالدخول على تفاصيل الهاتف الذي يكون قد جذب نظرك لتعرف المواصفات وهل هي تناسبك
وعند التفكير بشراء هاتف قم بتحديد السعر الذي تستطيع دفعه مقابل ذلك الهاتف
وكذلك طبيعه استخدامك لذلك الهاتف وبعد هذا سوف يتبين لك مجموعه من الاجهزة التي تكون متوفره بالسعر الذي تستطيع دفعه وتناسب استخدامك .
هل اكتفيت ؟ لا انا متأكد فأن هذه الاجابه لا تشبعك
انا اسف لا استطيع تقديم غير هذا الكلام .
البعظ يقول ان الايفون هو الافظل لانه سريع الاستجابه وكذلك لا يتعرض للتهنيج 
واللاك والتعليق 
والاخر يقول انا افظل الهواوي لانه جهاز جميل 
وكذا وكذا
 *وانا افظل النكسز بصوره عامه 
وكذلك السامسونك 
انا احب الاجهزة التي تحمل انظمه مفتوحه المصدر كالاندرويد
* انا انصحك الان قم بتصفح احدث الاجهزة واذا احترت بين اكثر من جهاز يمكنك ان تضع اسم الجهاز الاول ثم تكتب VS ثم تضع اسم الجهاز الثاني وهذا يعني مقارنه بين الجهازين وبعد هذا ستحصل على الكثير من المواقع المتخصصة بطرح الفروقات وكذلك تقييم للمستخدميين .وبذلك استطعت ان تتجاوز مشكلة كبيره
بأختصار ان هذا السؤال هو سؤال خاطئ جدا
فأن السؤال الصحيح ماهو الهاتف الذي يناسبني ويعجبني

اتمنى استفدتم من هذا الكلام الى اللقاء بتدوينه اخرى اخوكم بالله محمد ماجد